المنتدى الرسمى لمحبى عماد متعب

أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ 829894
ادارة المنتدي أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ 829894
ادارة المنتدي أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول منتدى خاص بالنجم عماد متعب على شبكة الإنترنت www.Emadmet3b.fr-bb.com

2 مشترك

أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟

slmah sleem
    slmah sleem
    عاشق ماسي
    عاشق ماسي

أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ Empty أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟

مُساهمة من طرف slmah sleem الأحد ديسمبر 12, 2010 7:19 pm

استنكر أحمد حسن لاعب وسط النادي الاهلي وقائد المنتخب الوطني الانباء التي تحدثت عن وجود مذبحة للاعبي النادي الأهلي الكبار بعد تردي نتائج الفريق الاحمر بالفترة الأخيرة.

وقال لاعب اندرلخت البلجيكي السابق في تصريحات لـYallakora.com "لا اعلم ماذا سيستفيد مثيري هذا الموضوع ،هل أشكل انا وتريكة عقبة في طريق الاهلي ؟ ".
    وتابع الصقر المصري"لا اريد الخوض في هذا الموضوع فهو شىء ابسط من ان يناقش ولا أراه في صالح الكرة المصرية".
    وكانت بعض التقارير قد تحدثت حول نية مجلس ادارة النادي الأهلي الاستغناء عن الكثير من لاعبي الاهلي من اجل تجديد دماء الفريق الاحمر.
    واضاف ناشىء مغاغة السابق "لم يفاتحني حتى الان أي فرد من ادارة النادي من أجل التجديد ونهاية الموسم احدد وجهتي".
    وينتهي عقد صاحب الخمسة وثلاثون عاما نهاية الموسم الحالي مع الاهلي .
    واختتم حسن تصريحاته "تلقيت عرضا من جانب قناة الدوري والكاس القطرية لتحليل مباراة مصر وقطر الودية القادمة لكني لم اقرر بعد".
    ويقضي حسن فترة من العلاج حاليا بعد اصابته بقطع بالرباط الصليبي منذ شهرين خلال مباراة المنتخب مع المنتخب السيراليوني ضمن فعاليات تصفيات كاس الأمم الافريقية.

s.team jacob
    s.team jacob
    عاشق ذهبي
    عاشق ذهبي

أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ Empty رد: أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟

مُساهمة من طرف s.team jacob الإثنين ديسمبر 13, 2010 2:17 pm

اصلا اصلا من غير ابو تريكه و الصقر و بركات و وائل يبقى مكنش الاهلى اخذ بطوله و الفضل يرجع لهم هما اساس الفريق ولا يمكن ان يتخلى عنهم الفريق ابداااااااااااا
    يارب ميعتزلوش اصلا و بذات احمد حسن حبيب قلبىىىىىىىىىىى
    ميرسى ع المتابعه
    slmah sleem
    slmah sleem
    عاشق ماسي
    عاشق ماسي

أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟ Empty رد: أحمد حسن: ماذا سيستفيد مثيري مذبحة الأهلي اذا اعتزلت أنا وأبوتريكة؟

مُساهمة من طرف slmah sleem الخميس ديسمبر 16, 2010 7:47 pm

شكرا على مرورك يا سلمى

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 10:26 pm