المنتدى الرسمى لمحبى عماد متعب

أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة 829894
ادارة المنتدي أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة 829894
ادارة المنتدي أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول منتدى خاص بالنجم عماد متعب على شبكة الإنترنت www.Emadmet3b.fr-bb.com

3 مشترك

أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة

muhammed
    muhammed
    مراقب عام على جميع الأقسام+عضو في فريق العمل
    مراقب عام على جميع الأقسام+عضو في فريق العمل

أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة Empty أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة

مُساهمة من طرف muhammed الأربعاء مارس 03, 2010 7:18 am

صرح حسام البدري عقب المباراة في تصريحه للصحفيين بعد نهاية أحداث مباراة الحامول الودية الذي إنتهت بفوز الأهلي بثمانية أهداف لهدف وحيد للحامول أن تركيزه من هذه المباراة يتلخص في الحفاظ على "فورمة " المباريات للاعبين و فرصة لإعداد البدلاء و الناشئين .

و إتسم البدري بالغضب في رده على تساؤلات الصحفيين بسبب الهجوم الغير مبرر على النادي الأهلي و جهازه الفني الفترة الأخيرة بسبب نتائج الفريق المهتزة الأخيرة ، و أكد أن التعامل الإعلامي لا يجب أن يكون بالقطعة و يجب أن يكون على أساس موضوعي و أشار أن فريقه صاحب أفضل أداء على مدار الموسم بغض النظر عن نتائج الفريق الأخيرة .

كما أكد البدري أن لا يوجد أزمة حراسة مرمى بالنادي الأهلي و أنه ليس من خطأ واحد لإكرامي نقوم بذبح اللاعب ، و أشار أن المنافسة الفترة القادمة سوف تشهد سخونة بين عدة أندية و عبر عن غضبه عن المرددين أن هناك خلافات داخل الجهاز الفني للفريق و نفى تلك الإدعاءات نفيا قاطعا ، و صرح البدري أن التعاقد مع جمال حمزة لاعب الجونه جاء بناء على طلبه و بناء على موافقته الذي أعطاها للجنة التعاقدات بالنادي .

و عن مشاكل جمال حمزة الشهير بها ، رد البدري بلهجة تحمل قدر كبير من الضيق أن لكل لاعب حدود للمشاكل إذا تعداها تتم معاقبته و هذا هو النظام المتبع بالنادي الأهلي و إحدي تقاليده الثابتة .

و ختم البدري تصريحاته بأنه سوف يتجه الفترة المقبلة للإعتماد على عناصر الخبرة بالفريق المطعمة بالعناصر الشابة الذي تم تصعيدها الفترة الأخيرة خاصة بعد رجوع العديد من عناصر الخبرة بالفريق التي إبتعدت الفترة الأخيرة بسبب الإصابة مثل أبوتريكة .
    Oo..smsma..oO
    Oo..smsma..oO
    مشرفة قسم أخبار النادى الأهلى
    مشرفة قسم أخبار النادى الأهلى

أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة Empty رد: أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة

مُساهمة من طرف Oo..smsma..oO الأربعاء مارس 03, 2010 6:14 pm

أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة Icon_smile

ميرســــــي ع الخبــــــــر يــآ ميــــدو

وان شــــــآء الله حمزة يكون اختيار موفق يااااااارب
    narr
    narr
    فائزة في مسابقة "من هو الإسلامية"
    فائزة في مسابقة

أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة Empty رد: أرفض المعاملة بالقطعة و لا يوجد أزمة حراس بالنادي وانا من طلب التعاقد مع حمزة

مُساهمة من طرف narr الخميس مارس 04, 2010 1:22 pm

ميرسي على الخبر

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 10:11 pm