المنتدى الرسمى لمحبى عماد متعب

حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! 829894
ادارة المنتدي حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! 829894
ادارة المنتدي حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول منتدى خاص بالنجم عماد متعب على شبكة الإنترنت www.Emadmet3b.fr-bb.com

4 مشترك

حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ !

ahlymeteb
    ahlymeteb
    عاشق ماسي
    عاشق ماسي

حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! Empty حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ !

مُساهمة من طرف ahlymeteb السبت مارس 07, 2009 4:26 am

حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! 12286

قال حسين ياسر المحمدي لاعب النادي الأهلي عقب نهاية مباراة اليوم مع اتحاد الشرطة والتى أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين لزملائه أنه حزين للغاية على ضياع الكثير من النقاط السهلة للفريق وعلى أرضه ومع فرق من المفترض أن تكون سهلة نسبيا.

وعلم El-Ahly.com أن حسين ياسر قال لزملائه فى الفريق عقب نهاية المباراة بأنه حزين لعدم المشاركة فى هذا اللقاء رغم أنه كان يتمنى المشاركة فى هذا اللقاء بالتحديد لأنه كان يشعر بأنه سيضيف الجديد للفريق ولكن حزنه على التعادل فاق حزنه على عدم المشاركة.

وأضاف اللاعب عقب المباراة فى حديثه للاعبين بأنه شعر بأنه لاعب غير محظوظ مع الفريق على الإطلاق فبعد أن قام ليجرى عمليات الإحماء والتسخين فوجئ بطرد محمد بركات ليجلس مرة أخرى على دكه البدلاء وكذلك طرد أحمد على فى المباراة السابقة أمام بترول أسيوط ليتم تغييره عقب الطرد وهو الأمر الذى جعله يقول بسخرية بأنه لاعب محظوظ جدا !

الجدير بالذكر أن الاهلى واصل فقدانه للنقاط بعد أن تعادل اليوم فى إستاد القاهرة مع فريق اتحاد الشرطة الرياضى ليرتفع رصيده إلى 42 نقطة وتزداد سخونة المنافسة على درع الدوري لهذا العام.
    Marmar
    Marmar
    مشرفة نجوم الأهلى+عضوة في فريق العمل
    مشرفة نجوم الأهلى+عضوة في فريق العمل

حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! Empty رد: حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ !

مُساهمة من طرف Marmar السبت مارس 07, 2009 9:34 am

شوفلك حل ياحسين بقى
    يعنى كنت قايم تسخن وتنزل مكان بركت راح بركات اطرد
    مش عارفة ايه النحس اللى فى الاهلى ده كله
    ربنا يستر وان شاء الله نقدر نعوض
    moren
    moren
    عاشق سوبر
    عاشق سوبر

حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ ! Empty رد: حسين ياسر لزملائه : حزني على التعادل فاق حزني على عدم المشاركة.. وكم أنا محظوظ !

مُساهمة من طرف moren السبت مارس 07, 2009 10:22 am

حسين لاعيب مش يختلف علية اتنين بس حظة وحش اوووووووووووووى
    وكمان بينزل فى اوقات صعبة اوووووووووووى
    على العموم ربنا معاة وان شاء اللة يكون لة دور فى الماتشات الجاية
    broken heart
    broken heart
    عاشق فضي
    عاشق فضي

مُساهمة من طرف broken heart الأحد مارس 08, 2009 11:11 pm

حسين لاعيب مش يختلف علية اتنين بس حظة وحش اوووووووووووووى
    وكمان بينزل فى اوقات صعبة اوووووووووووى
    على العموم ربنا معاة وان شاء اللة يكون لة دور فى الماتشات الجاية

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 3:44 pm