المنتدى الرسمى لمحبى عماد متعب

زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! 829894
ادارة المنتدي زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! 829894
ادارة المنتدي زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول منتدى خاص بالنجم عماد متعب على شبكة الإنترنت www.Emadmet3b.fr-bb.com

زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"!

ahlymeteb
    ahlymeteb
    عاشق ماسي
    عاشق ماسي

زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! Empty زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"!

مُساهمة من طرف ahlymeteb الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 7:42 pm

زكي انا في "البيت" في ويجان..و بروس "سنحارب لابقاء زكي"! 9928-asd

يقول عمرو زكى مهاجم المنتخب المصرى ونادى ويجان اتليتك الانجليزى بأنه يحب الحياة فى مدينة ويجان ، بينما على الجانب الأخر يقسم ستيفن بروس المدير الفنى لويجان على المحاربة من اجل إبقاء زكى فى صفوف الفريق .
    ونشرت شبكة سكاى سبورتس الانجليزية تقريرا عن زكى قائلة أن زكى احرز خمسة اهداف فى مبارياته السبعة الأولى مع الفريق ، ليلفت انظار النوادى الأخرى إلي موهبته .
    وتحدث بروس أن اتفاقيات ويجان مع زكى تمكنه من التحرك إلى نادى أخر عند نهاية فترة اعارته ولكن " الليتكس" سيبذل أقصى ما فى وسعه لجعل المهاجم المصرى موجودا فى انجلترا مع ويجان .
    وأبرزت تصريحات لزكى قال فيها انه يشكر النادى على المساعدة التى يقدمها له وتعطيه مزيدا من الاستقرار ، وأقسم زكى أنه سيبذل أقصى ما لديه لكى لا يخيب ظنهم فيه ، واضاف زكى أن ويجان قد تكون مدينة صغيرة ولكنهم بالتأكيد ليسوا فريق صغير ونلعب احيانا أفضل من أندية كبيرة معنا فى الدورى ، ونمتلك لاعبين بارزين مثل ايميل هيسكى وانطونيو فالينسيا .
    وأضاف كل جهودى الأن مركزة نحو مساعدة ويجان فى الفوز فى مبارياته باحرازى مزيدا من الاهداف لهم ، وهذا اقل ما استطيع تقديمه للفريق وللمدرب بروس الذى دائم الاقتناع بى والأن جاء دورى لكى اشكره على هذه الثقة و ثقة انصار الفريق .
    وذكر الموقع ان زكى استقر فى ويجان بعد فترة اعارة سابقة فى نادى لوموكتيف موسكو الروسى عام 2006 ، ونشر الموقع تصريحات زكى لموقع الفيفا قائلا بصراحة لست فخورا بتلك التجربة لأنى لعبت لمدة ثلاثة شهور فقط ولم اتأقلم على الأجواء والمناخ الفظيع فى روسيا ، لكن الأمر الأن مختلف فى ويجان حيث احصل على كل الدعم الذى احتاج إليه ، والنادى يبذل اقصى ما فى وسعهم لجعلى أكثر راحة ، وساعدونى على جلب اسرتى إلى هنا لكى اشعر وكأننى فى بيتى .
    واكد زكى ان انصار النادى رائعون جدا ، ويستعد زكى مع فريقه للسفر إلى ليفربول لأداء مباراة الجولة السابعة أمام ليفربول يوم السبت المقبل .

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 2:52 pm