المنتدى الرسمى لمحبى عماد متعب

ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر 829894
ادارة المنتدي ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر 829894
ادارة المنتدي ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول منتدى خاص بالنجم عماد متعب على شبكة الإنترنت www.Emadmet3b.fr-bb.com

4 مشترك

ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر

ابراهيم عسليه
    عاشق مميز
    عاشق مميز

ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر Empty ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر

مُساهمة من طرف ابراهيم عسليه الأحد ديسمبر 09, 2007 10:41 am

بس بفكرة مختلفة..... فكرتي مش مستحضر خاص للتبييض
    فكرتي سحر الانثى وذكاؤها الي لو كانت كل وحدة قادرة على استخراج هادي الموهبة من داخلها عن جد راح تصير ملكة جمال، انت ممكن ما عندك الفلوس والمصاريف الي عند غرك حتى تروحي مراكز عناية فتضطري تعتني في البيت والنتائج بطيئة طيب وكيف تظهري بطلة مميزة اذن؟
    ولكن لما تكتشفي ان عندك مهارة عظيمة مفطورة انت عليها تجذب الرجل ايا كان زوقه او جنسيته
    فانت هنا ملكتي الي ما ملكته الا وحدة بنفس مستوى ذكائك
    وكله مثبت بالتجربة... انا اقرأ اجرب ...فأكتب
    اتمنى تكونوا فاهميني...ندخل في الموضوع بدون مقدمات
    هنا بعض المواقف والتصرفات الجمالية الحكيمة منك كانثى
    اشتري عطر الاطفالbaby jhonson او Nunu الخالي من الكحول اشتري الريحة الي تعجبك انا احب الي لونه بينك بالنسبة لنونو اما جونسون ممكن الاخضر والازرق خليه في التسريحة عندك
    اشتري من بودي شوب محمر الشفايف والخدود السائل يجي زي القلوس وكأنه شراب توت بالضبط
    اشتري بودرة جونسون...كريم اويل او يولاي للتبييض بالتوت البري...كريم واقي من الشمس ROC+50....وكحل العيون المفضل عندك وقلوس او روج لونه روزي او فراولي خفيف على لحمي
    وماسكرا ريميل الجديدة بالمشط خليهم عندك هادول الادوات في التسريحة
    طيب؟
    كلهم مو غاليين... الشي التاني تابعي حتعرفي فكرتي....ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر Smile35(عارفة ان الموضوع لسا غريب)
    الموقف الاول: كتير من الاوقات بيدخل الزوج البيت والزوجة محتارة (او المقبلة على زواج) لما يدخل كيف حيشوف شكلي... طيب انا مو حاطة مكياج... طيب نفسي اعمل مكياج خفيف وما يضرني بس مفي وقت كيف اتصرف وما خلصت شغل البيت مافي وقت اتزين واسشور واعمل ميك اب ووجهي شاحب وووووو
    ببساطة في هادي الحالة لو زوجك ماراح يشوف وحدة شيك واقفة قدام الباب على سنقة عشرة على قول المصريين في فكرة من فكيرات حواء انت ممكن يا حواء تبتدعيها
    خليه يشوف الانثى الطفولية النضيفة الي ريحتها كلها نضافة وخدودها تنطق بالحيوية حتى لو كنت مهدودة تعب ونكد
    اجري على الحمام رشي على نفسك المويا بسرعة مع اي شاور جل اخرجي من الحمام وشعرك كله مويا قبل ما تلبسي او تعملي اي شي نشفي وجهك قليل وخليه رطب شوية بالمويا عشان تقدري تحركي عليه الكريم وتوزعيه ادهنيه حسب الوقت ان كان نهار بكريم الواقي او ليل بكريم اولايوزعيه كويس زي الاساس ...جيبي بودرة جونسون قليييييييييييل رشي في يدك وغمسي فرشة البلاشر فيها وانثري على خدودك وجبينك وانفك لو كان بشرتك دهنية وامسحي الزايد ووزعيها كويس بس تكون خفيفة
    راح تنطفي اللمعة حقت الكريم وكمان تكسبي صفاء في الوجه وتوحد في اللون حتى لو كنتي سمرا يعني وجهك حيبان وجه وحدة لسا دوبها عاملة تنضيف وخرجت من الحمام ووجهها عليه نور
    نجي للنضارة والتوريد وهنا السرررررررررررر
    جيبي محمر التوت(انا كدا مسميته) الي من بودي شوب وحطي منه على الخدين والشفايف وامسحي باصابعك ووزعي لحد ما توصلي للدرجة المطلوبة ميزة هادي الحمرة انها تبان مع الوقت والتعب وحتى لو غسلتي وجهك تبان وكانه احمرار طبيعي وهدا ابدا ما تلاقيه مع البودرة او المكياج البلاشر راح تلاقي وجهك محمر لدرجة انك تشكي هدا لون طبيعي طلعلي فجأة ولا انا حطيته
    وعلى شفايفك نفس الشي هادي كلها الخطوات تجميل بدون خطورة ان شاء الله وطبيعية
    بعدين كحلي عيونك قليل وماسكرا خفيفة واما شعرك جيبي عطر الاطفال ورشي على شعرك وورا ادنك وجهة انفك ودقنك ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر Icon28(المتزوجات عارفات ليش)
    وخلي شعرك كيرلي او امسحيه بقليل جل والبسي لبس فاتح بينك او ابيض او سماوي
    وصدقيني منظر النضافة والشعر المبلول مع الاحمرار في الخدين له تاثير عجيب في نفس الرجل لا يقل عن تاثر الرجل البارحة بمنظرك وانت فل ميك اب وسشوار واساس وغيره
    يعني اليوم كدا ظهرتي بكرة اعملي بلاشر والبسي ملابس رياضة وارفعي شعرك كله فوق ولانه رجولك منتي قادرة تحطي عليهم شي او الشعر لسا قصير ومو قادر تشيليه او ما كان عندك وقت
    ليش تغلبي ؟ البسي ملابس رياضية وارفعي شعرك واعملي زي ما قلتلك وشريطة حلوة سبور على جبينك هادي زينة
    دخل زوجك فجأة طيب وانت مو قادرة حتى تستحمي لانك اصلا استحميتي النهار وانت نضيفة بس شكلك ملخبط خليك اذكى من الموقف... ادخلي الحمام وعلى المغسلة بلي اطراف شعرك الي محتارة كيف تعمليها لانها خفيفة وفي الوقت نفسه منفوشة بليها بالكامل وبلي الغرة وان حبيتي تسشوري الره سشوريها واذا مافي وقت خليها كيرلي على جبينك بشكل عفوي واربطي ربطة زي المصارية تكون حلوة في وسط راسك بحيث تغطي جزء بسيط من الراس وتكشف الباقي... ما تشوفوا النص محجبات في الشوارع العربية والخليجية الله يهديهم كيف موقعين الانظار؟!
    اتبرجي في بيتك وخليك كل يوم مختلفة
    مرة حطي عطر دهني مرة مو لازم يكون عطر ممكن ريحة الصابون تكفي
    مرة عطر سهرة
    حسب لبسك ومكياجك....شعرك وهو مبلول انت تقدري تحطي عليه ورد صغير تكوني محتفظة بيهم في باسكت خاص ببكل الشعر حقتك ركبيهم في شعرك وقت ما تكوني مستعجلة
    احيانا تقول الوحدة فينا طيب بس عندي عيوب في البشرة
    هادي الطرق الي انا كاتبتها لاصحاب المشاكل البسيطة وي ما تعني عدم العناية بس طريقت وفكرتي الي ارمي لها انو كل وحدة تعرف تتصرف بساطة وتغري زوجها وتحبب نفسها له في اصعب واضيق الاوقات بابسط الطرق لانه في قاعدة في عين الرجل لازم تعرفها كل انثى
    الرجل ما يدور فيك لملكة جمال... الرجل ان شاف فيك الجمال كل يوم وكان لا يتغير زهده!!!
    اذن الحقيقة ان الرجل يبحث فيك عن ضروب ملونة من النساء الجميلات يكونون في امرأة واحدة هي انت!
    بدو يشوفك يوم طفلة.. يوم حكيمة يوم بالغة يوم مراهقة يوم طبيعية ويوم اميرة ويوم بدو يشوفك عروسة ولو ادى الامر بفستان فرحك
    والقاعدة الثانية... اكتشفي مواطن الجاذبية ندك وابرزيها فاذا بها تشغل عين الرجل عن مواطن العيب
    nourayusuf
    nourayusuf
    عاشق جديد
    عاشق جديد

ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر Empty رد: ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر

مُساهمة من طرف nourayusuf الثلاثاء فبراير 19, 2008 2:50 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    بنت المنصوره
    بنت المنصوره
    عاشق فضي
    عاشق فضي

ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر Empty رد: ذكـــاء حـــــواء(1)لكل حواء ادخلي يهمك الامر

مُساهمة من طرف بنت المنصوره الخميس فبراير 28, 2008 5:33 pm

ميرررررررسى
    dode_emad
    dode_emad
    V - I - P
    V - I - P

مُساهمة من طرف dode_emad الأحد مارس 02, 2008 12:31 pm

مرسييييييي على التوبيك

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 2:45 pm