المنتدى الرسمى لمحبى عماد متعب

رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق 829894
ادارة المنتدي رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق 829894
ادارة المنتدي رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق 103798

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أول منتدى خاص بالنجم عماد متعب على شبكة الإنترنت www.Emadmet3b.fr-bb.com

5 مشترك

رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق

allam afc
    allam afc
    V - I - P
    V - I - P

Localisation : داخل مملكة الأهلى التى لن تغيب عنها الشمس أبدا بإذن الله ( السطووووح)

رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق Empty رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق

مُساهمة من طرف allam afc السبت سبتمبر 15, 2007 12:41 pm

رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق 6824-0,,10418~3346183,00
    لم يحسم أمر فتحي بعد .

أكد رئيس نادي العربي القطري الشيخ مبارك بن فيصل .. صعوبة الإقبال علي خطوة التعاقد مع اللاعب أحمد فتحي علي سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر فقط لأن هذا سيضر النادي أكثر مما يفيده .

وتعاقد الأهلي مع أحمد فتحي لمدة أربعة أعوام من نادي شيفلد يونايتد الإنجليزي نظير مبلغ 675 ألف جنيه إسترليني في صفقة كانت بمثابة المفجأة السعيدة للأهلاوية

ولكن وكما هو معروف فلن يستطيع اللاعب أن يلعب بقميص الفريق قبل يناير المقبل لإنتهاء فترة الإنتقالات الصيفية .. وبالتالي فينوي النادي إعارة اللاعب لمدة ثلاثة أشهر أو يتدرب اللاعب مع الفريق ويلعب مع فريق الشباب .

وإستطرد ئيس النادي القطري قائلا أنه إذا ما تعاقد مع لاعب لمدة ثلاثة أشهر لكي يعتمد عليه المدرب خلال هذه الفترة ويصبح عنصرا أساسيا معنا ثم يرحل بعد ذلك فهذا أمر غير وارد لأنه سيضر بالفريق وقوامه ..

وكان بعض الوكلاء قد تحدثوا للمسئولين بالأهلي عن إمكانية جلب عرض قطري للاعب وتحديدا من نادي العربي القطري الذي ابدي مسئوليه أستعدادهم لأستعارة اللاعب , وهو ما أوردته الصحافه القطريه في وقت سابق ..

ألا أن رفض الاهلي فكرة مد اعارة اللاعب لما بعد يناير حالت دون تقديم النادي القطري لعرض رسمي للنادي بشأن فتحي

ومن المعروف أن فترة القيد في الدوري القطري ما زال مفتوح وأمامه حوالي عشرة أيام قبل أن يغلق أبوابه .. ووعد بعض وكلاء اللاعبين المصريين والقطريين أدارة الاهلي بمحاول ايجاد عرض أعاره للاعب في قطر قبل أنتهاء هذه المده ..

ويسعي الأهلي إلي إحتفاظ اللاعب بلياقته البدنية والذهنية وحساسية المباريات من وراء خطوة الإعارة حتي يكون جاهزا للعب في يناير بإذن الله .
    سندباد الشرق
    سندباد الشرق
    عضو موقوف

رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق Empty رد: رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق

مُساهمة من طرف سندباد الشرق السبت سبتمبر 15, 2007 2:06 pm

انا من رأى ان احمد فتحى يدرب مع الفريق ويلعب متشات ودية مع فريق الناشيئين

وشكرا على الخبر يا علام
    محمد الاهلاوى
    محمد الاهلاوى
    مشرف قسم مقهى الأهلاوية+الألعاب
    مشرف قسم مقهى الأهلاوية+الألعاب

رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق Empty رد: رئيس العربي القطري : التعاقد مع أحمد فتحي لمدة ثلاثة أشهر فق

مُساهمة من طرف محمد الاهلاوى السبت سبتمبر 15, 2007 3:56 pm

ماشى بس على فكرة انا الخبر الى كنت منزلة كان من مصدر المصرى اليوم وكذا جريدة وشكرا على الخبر وانا اتمنى ان يفضل احمد فتحى فى نادى الاهلى ويتدرب مع الناشئين
    allam afc
    allam afc
    V - I - P
    V - I - P

Localisation : داخل مملكة الأهلى التى لن تغيب عنها الشمس أبدا بإذن الله ( السطووووح)

مُساهمة من طرف allam afc السبت سبتمبر 15, 2007 4:14 pm

محمد الاهلاوى كتب:ماشى بس على فكرة انا الخبر الى كنت منزلة كان من مصدر المصرى اليوم وكذا جريدة وشكرا على الخبر وانا اتمنى ان يفضل احمد فتحى فى نادى الاهلى ويتدرب مع الناشئين

عزيزى محمد انا مش بكدب خبرك او بقول ان الخبر غير صحيح ولكن بقول ان رئيس العربى القطرى قال اننا مش هناخد احمد

انا مش بكدب خبرك ولازم تعرف كده انك ممكن تنزل خبر وتلاقى خبر عكسه نازل تماما هى دى عادة الصحافة ولا انت اول مرة تعرف كده
    eman_emo89
    eman_emo89
    مشرفة قسم أخبار الفن + الأغانى والألبومات
    مشرفة قسم أخبار الفن + الأغانى والألبومات

مُساهمة من طرف eman_emo89 السبت سبتمبر 15, 2007 5:45 pm

شكرا على الخبر
    الاميره
    الاميره
    عاشق فضي
    عاشق فضي

مُساهمة من طرف الاميره الأحد سبتمبر 16, 2007 12:23 pm

شكرا يامحمد علي الخبر وياريت يفضل في الاهلي

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 7:25 pm